اتصل بنا

اتصل شخص : Jackie

رقم الهاتف : 86-18824284006

ال WhatsApp : +8618824284006

Free call

iPhone 12 تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسية الجديدة MagSafe

February 25, 2021

أحدث حالة شركة حول iPhone 12 تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسية الجديدة MagSafe

 

في 14 أكتوبر 2020 ، بتوقيت بكين ، عقدت شركة Apple مؤتمرًا صحفيًا عالميًا عبر الإنترنت وأصدرت سلسلة هواتف iPhone12 المحمولة التي طال انتظارها.تشمل الطرز iPhone12 و iPhone12 mini و iPhone12 Pro و iPhone12 Pro Max.لأول مرة في تاريخ iPhone ، تدعم السلسلة بأكملها 5G.، يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 20 وات PD ، ويوفر تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسية MagSafe الجديدة تمامًا ، مما يمثل بداية حقبة جديدة من iPhone.

 

 

تشتمل سلسلة iPhone 12 على طرازين ، iPhone12 و iPhone12 mini.الألوان هي الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق الداكن الذي تم إطلاقه حديثًا.من وجهة نظر التكوين ، فهي مجهزة بمعالج قوي 5nm A14 bionic.إنها تتبنى لوحة سيراميك فائقة القوة وأعيد تصميم الإطار المعدني العمودي من الألومنيوم.

 

بالمقارنة مع الحواف الأنيقة والكبيرة للأجيال السابقة من أجهزة iPhone ، يستخدم iPhone 12 تصميمًا جديدًا للإطار العمودي ، مع إطار أضيق يمكن أن يلائم شاشة أكبر بنفس الحجم.يستخدم iPhone12 شاشة OLED كاملة مقاس 6.1 بوصة بدقة 2532 × 1170 ووزن 162 جرامًا فقط.يستخدم iPhone12 mini شاشة OLED كاملة مقاس 5.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 ووزن مذهل 133 جرام.مقارنة بالعديد من هواتف Android التي تحاول إنقاص الوزن ، فإن iPhone12 mini عبارة عن شاشة صغيرة حقيقية وخفيفة الوزن.

 

 

يواصل طراز iPhone 12Pro إستراتيجية الكأس الكبيرة والكأس الكبيرة الفائقة.وهي مقسمة إلى iPhone12 Pro و iPhone12 Pro Max.وهي مجهزة أيضًا بمعالج بيونيك 5 نانومتر A14 ، ولوحة كريستالية من البورسلين الفائق ، ولوحة خلفية زجاجية غير لامعة ، ويتخذ الإطار صلابة أعلى.مادة الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

أيضًا بفضل تصميم الإطار العمودي الضيق ، يتمتع كل من iPhone12 Pro و iPhone11 Pro بشاشة OLED كاملة مقاس 6.1 بوصة بدقة 2532 × 1170 بكسل عند اقتراب الحجم.تم تجهيز iPhone12 Pro Max بشاشة OLED كاملة مقاس 2778 × 1284 بكسل بحجم 6.7 بوصة..تستخدم الكاميرا الخلفية نظام تصوير قوي ثلاثي الكاميرات ، وكاميرا رئيسية أكبر F1.6 ، و 2x (Pro) / 2.5x (Pro Max) ، وتقنية مضادة للاهتزاز بمستشعر CMOS على الكاميرات الاحترافية لإطالة عمر الجهاز المحمول. يمكن أن يصل التعرض إلى ثانيتين مذهلتين ، وباستخدام ماسح ضوئي ليدار ، مما يجعله أقوى iPhone في التاريخ.

 

 

بالإضافة إلى الأداء القوي ، تدعم سلسلة iPhone 12 و iPhone12mini و iPhone12 Pro و iPhone12 Pro Max بالكامل تقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الجديدة ، مما يوفر تجربة شحن مريحة وسريعة تختلف عن الماضي.

 

 

1. تم تجهيزها أولاً بتكنولوجيا الشحن المغناطيسي MagSafe

 

 

منذ iPhone 8 في عام 2017 ، أضافت Apple وظيفة الشحن اللاسلكي لجميع طرز iPhone ، والتي تشبه طرق الشحن اللاسلكي للهاتف المحمول الأخرى.يبدأ الشحن عند وضعه على الشاحن اللاسلكي.تفائل شركة Apple بوظيفة الشحن اللاسلكي ، لكنها قالت بصراحة إن الشحن اللاسلكي يعتمد على محاذاة ملف جهاز الإرسال وملف جهاز الاستقبال.لا تستطيع أجهزة الشحن اللاسلكية التقليدية تحقيق أفضل النتائج عند وضعها في متناول اليد.إذا تم وضعها بشكل غير صحيح ، سيتم تقليل كفاءة الشحن اللاسلكي ولن تزداد الطاقة.، الشحن البطيء ، التسخين الخطير ، إلخ ، يعيق تطور الشحن اللاسلكي ويجلب تجربة سيئة.

 

بدءًا من السبب الجذري ، قدمت Apple تقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الجديدة لحل التجربة السيئة للشحن اللاسلكي التقليدي.تم تجهيز كل من الهاتف المحمول iPhone 12 والملحقات الطرفية والشاحن بمكونات MagSafe المغناطيسية لتحقيق تأثير الوضع التلقائي والمحاذاة.تم تجهيز كل من iPhone12 mini و iPhone12 Pro بتقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الجديدة.

 

2. كيف يعمل الشحن المغناطيسي MagSafe؟

 

 

من وجهة نظر iPhone12 ، يمكنك أن ترى أن هيكل مكون نظام الشحن المغناطيسي MagSafe ، ملف لف فريد من نوعه لتحمل طاقة استقبال أكبر ، والتقاط تدفق مغناطيسي من خلال لوحة nanocrystalline ، واعتماد طبقة حماية محسنة لتلقي شحن لاسلكي سريع بشكل أكثر أمانًا.تم دمج مجموعة كثيفة من المغناطيسات في محيط ملف الاستقبال اللاسلكي لتحقيق المحاذاة التلقائية والامتصاص مع الملحقات المغناطيسية الأخرى ، وبالتالي تحسين كفاءة الاستقبال اللاسلكي.مزود بمقياس مغناطيسي عالي الحساسية ، وهو يستجيب على الفور للتغيرات في شدة المجال المغناطيسي المستحث ، مما يسمح لـ iPhone12 بالتعرف بسرعة على الملحقات المغناطيسية والاستعداد للشحن اللاسلكي.

 

3. ما هي طاقة الشحن المغناطيسية MagSafe؟

 

نظرًا لأن iPhone 8 مزود بشحن لاسلكي 7.5 واط ، فقد توقفت طاقة الشحن اللاسلكي لجميع أجهزة iPhone السابقة عند 7.5 واط.تضاعف تقنية الشحن المغناطيسي MagSafe أداء الشحن اللاسلكي ، بقوة قصوى تبلغ 15 وات.

 

 

بالإضافة إلى الشحن المغناطيسي MagSafe ، لا تزال سلسلة iPhone12 بأكملها تدعم الشحن اللاسلكي Qi مع مجموعة واسعة من الاستخدامات ، بقوة تصل إلى 7.5 واط.يمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى سرعة شحن أسرع استخدام الشاحن المغناطيسي MagSafe الأصلي ، ويمكن الاستمرار في استخدام الشاحن اللاسلكي Qi المنتشر على نطاق واسع في السوق.

 

4. مزايا الشحن المغناطيسي MagSafe

 

بالمقارنة مع الشحن السلكي ، فإن نظام الشحن اللاسلكي أسهل في الاستخدام ، لكن عملية نقل الطاقة عبر الهواء تعتمد بشكل كبير على المحاذاة الدقيقة لملف الإرسال والملف المستقبِل.طبقت Apple تقنية الجذب المغناطيسية في الشحن اللاسلكي لحل مشكلة الشحن اللاسلكي تمامًا.من الصعب التوافق مع المشكلة القديمة.لا توجد إمكانية للتشويه لتحسين كفاءة الشحن اللاسلكي ، ومن الممكن زيادة طاقة الشحن اللاسلكي.ستضاعف قوة الشحن اللاسلكي لهذا الجيل من iPhone12 من 7.5 واط إلى 15 واط ، مما يحسن بشكل كبير من سرعة الشحن اللاسلكي ويقلل من المستخدمين.وقت الانتظار.

 

 

يمكن أن يؤدي الامتصاص المريح لشحن MagSafe المغناطيسي إلى تطوير المزيد من إمكانية اللعب.بالنسبة للملحقات ، يدعم الشحن المغناطيسي MagSafe أيضًا معيار الشحن اللاسلكي Qi ، مما يعني أنه يمكن للمصنعين الخارجيين تطوير شاحن لاسلكي مغناطيسي قياسي بقوة 7.5 واط Qi ، وبالنسبة للملحقات الأخرى ، أعتقد أن Apple ستتبنى أيضًا معيارًا مشابهًا لـ MFi فتح إذن شحن مغناطيسي MagSafe للشركات المصنعة التي تفي بالمواصفات ، وسيؤدي سوق الملحقات المغناطيسية التابعة لجهات خارجية إلى حدوث انفجار.

 

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

jackie@focusestech.com
+8618824284006
86-18824284006
jackie@focusestech.com